إبدأ

لا تفرض شركة FXCM أية رسوم على عملائها مقابل ملء بيانات الطلبات أو النماذج.
تحذير من المخاطر: خدماتنا تشمل منتجات مالية التي يتم تداولها بالاعتماد على الهامش "margin" وتنطوي على خطر وقوع خسائر تتجاوز قيمة الأموال المودعة. هذه الخدمات المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك على وعي تام لمخاطر التداول.

حسابات التداول تعرض فارق السعر بالإضافة الى عمولة ثابتة. فروقات الأسعار متغيرة وقد تكون عرضة للتأخير. يتم تعيين الحسابات على رافعة مالية تصل إلى 400:1 للفوركس و200:1 للعقود الفرقية. قد يختلف معدل الرافعة المالية وفقاً لرصيد الحساب.

أجر FXCM: هناك عدّة طرق لحصول FXCM على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فروقات الأسعار (السبريد)، فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال "لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة على "الرول أوفر"، وما شابه ذلك.

إخلاء المسؤولية الخاص بالتنفيذ: تتعامل مع FXCM بصفتها الطرف الأخير لهذه التعاملات التجارية. تقوم إف إكس سي إم بتجميع أسعار العرض والطلب التي تحصل عليها من عدد من موفري السيولة المالية وهي الطرف الأخير عند تداولك الفوركس من خلال منصاتها. يرجى الملاحظة: يتم تعزيز العلاقات التعاقدية مع موفرو السيولة من خلال مجموعة إف إكس سي إم FXCM Group، التي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.