إبدأ

تحذير من المخاطر: تعد العقود الفرقية من الأدوات المعقدة ذات خطورة عالية وذلك يعود إلى إمكانية خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.

78.58% من حسابات عملاء الافراد يخسرون المال عند تداول العقود الفرقية مع هذا المزود.

يجب عليك أن تفكر بعناية ما إذا كنت تفهم كيفية عمل منتجات العقود الفرقية وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية لفقدان أموالك.

تقدم الحسابات التداول السبريد و نظام تسعير الزيادات الإضافية. قد تخضع أسعار السبريد للتأخير. تختلف الرافعة المالية للفوركس و العقود الفرقية بناءً على الأداة. يتم ضبط أزواج العملات الأساسية على 30:1 ، أما بالنسبة لأزواج الأسعار الثانوية ،الذهب و الموشرات الرئيسية فيتم ضبطها على 20:1. بالنسبة للسلع الأخرى بإستثناء الذهب و المؤشرات الرئيسية فيتم ضبطها على 10:1.

أجر إف إكس سي إم: هناك عدّة طرق لحصول إف إكس سي إم على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة ل"الرول أوفر."س وحسب نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة فقد تتصرف إف إكس سي إم كتاجر "Dealer" سوقد تتقاضى أجراً من التداول.

إخلاء المسؤولية الخاص بالتنفيذ: أنت تتعامل مع إف إكس سي إم بصفتها الطرف الأخير لهذه التعاملات التجارية. تقوم إف إكس سي إم بتجميع أسعار العرض والطلب التي تحصل عليها من عدد من موفري السيولة المالية وهي الطرف الأخير عند تداولك الفوركس من خلال منصاتها. يرجى الملاحظة: يتم تعزيز العلاقات التعاقدية مع موفرو السيولة من خلال مجموعة إف إكس سي إم FXCM Group ، التي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.